تتعدد وسائل الربح من الأنترنت وأصبحت بعض تلك الوسائل هي مصدر دخل للعديد من الاشخاص أو حتى مصدر لتكوين الثروة فالإنترنت عالم رقمي واسع .

وقد لا يصدق البعض أنه من الممكن الربح من الإنترنت وذلك لأنه امضى وقتاً قليلاً ولم يعمل جيداً فلم يحقق سنت واحد ، و يعتبر البعض ايضاً أنه إذا امضيت ساعة في العمل على الإنترنت ستصبح ثرياً .
ومن هنا ومن قبل أن أبدأ الموضوع الذي سأطرحه اليوم أود أن أنبه على أنه أي كان ماتريد أن تعمل عن طريق الإنترنت وتربح مبالغ جيدة منه يجب عليك العمل بجهد وتسخير بعض الوقت من أجله 
وفي هذا الموضوع سأطرح عليكم أفضل المواقع التي يمكنك عن طريقها بيع الصور على الانترنت .

يعتبر هذا المجال من أفضل المجالات للذين يملكون هواية التصوير فأنت هنا تمارس هواية وفي ذات الوقت تربح منها 

أولاً : Alamy  


هو موقع بريطاني متخصص لبيع الصور الفوتوغرافية ويتوفر على العديد من وسائل الدفع ، والتي من الممكن للعملاء استخدامها لشراء الصور مما يزيد من نسبة المشتريات لصورك كما تصل زيارات الموقع اليومية إلى ملايين الزيارات ، ويعطي هذا الموقع نسبة 50% لكل صورة يتم بيعها وهي نسبة عالية جداً ، والأهم من ذلك أنه لا يشترط عليك أن تكون الصورة حصرية لموقع Alamy فقط بل من الممكن عرض الصورة ايضاً على أكثر من موقع متخصص لبيع الصور .

للتوجه إلى صفحة التسجيل كبائع مباشرة [من هنا]

 ثانياً : shutterstock 


يقدم موقع shutterstock العديد من الصور للمصمين ومحرري المجلات والرسامين الذين يشتركون في الموقع شهرياً لشراء الصور ، وقد تكون صورتك أحدى تلك الصور ، ومع كل تنزيل لصورتك سوف تحصل على مبلغ (0.25$) ، ولكن عندما تصل إلى 500$ أرباح سوف يزداد ويرتفع هذا المبلغ إلى (0.33$) ، وقد يكون هذا الموقع يدفع أقل من بين المواقع الأخرى التي في ذات المجال .

ويعود ذلك إلى أن الموقع يعطي اشتراكات مجانية للعملاء البارزين الذين يقومون بتنزيل الكثير من الصور ، ولكن مع وجود أكثر من 500 ألف مشترك في الموقع يعتبر الأفضل والأسرع لبيع الصور بل حتى التصاميم الفيكتورية ومقاطع الفيديو .

للتوجه إلى صفحة التسجيل كبائع مباشرة [من هنا]

ثالثاً : fotolia

هو موقع تابع لشركة Adobe الشهيرة ومعه يمكنك ربح مبلغ يتراوح بين (0.25$ – 0.40$) مع كل تنزيل لصورتك من حساب لعميل مشترك أشتراك شهري ، ويمكنك الربح بين 20% إلى 63% مقابل كل صورة يتم بيعها الدفع مقابلها وحدها ("حساب تنزيل فردي") ، وما يميز هذا الموقع هو أنك قادر على سحب أرباحك بمجرد الوصول إلى 50$ فقط .

للتوجه إلى صفحة التسجيل كبائع مباشرة [من هنا]


رابعاً : i Stock Photo

يعد الخيار الأفضل للمبتدئين في مجال بيع الصور وبيعها على الأنترنت ، ويقوم الموقع بدفع 15% لكل صورة يتم بيعها ، ولكن من الممكن أن ترتفع تلك النسبة إلى 45% في حال إقبال الجماهير على الصورة الخاصة بك .

إلا أن الموقع يشترط عليك حصرية الصورة للموقع ، ولا يمكن نشرها على مواقع أخرى لبيع الصور .

*قد تكون ميزة للبعض :
للأسف الموقع يتوفر لشراء الصور فقط وإنما لعرض الصور يجب تنزيل التطبيق خاصتهم ويتوفر على نظامي الاندرويد و ios لتحميل التطبيق [من هنا]



إرسال تعليق

0 تعليقات