تصدر نتائج بحث قوقل عبر تلك الأداة | تحسين محركات البحث (seo)

يعتقد بعض صناع المحتوى المبتدئين أن عملية كتابة موضوع أو حتى اختيار عنواناً مناسباً له تكون عملية عشوائية دون إتباع أي خطوات أو تعليمات ، وهذا ما يجعل معظم صناع المحتوى المبتدئين يواجهون مصاعب في الحصول على زيارات لمواقعهم الإلكترونية .

إلا أن صناع المحتوى ذوي الخبرة لديهم خطوات وأدوات تساعدهم على تصدر نتائج بحث قوقل و محركات البحث عموماً ، مما يجعل من عملية زيادة الزيارات والأرباح لمواقعهم الإلكترونية أمراً أسهل  .

تحسين محركات البحث,السيو,تحسين السيو,اسرار السيو,ما هو السيو,تحسين السيو 2020,السيو seo,تحسين السيو بموقعك,تحسين السيو في موقعك,تحسين الصور,تحسين السيو بضغطة واحدة,متطلبات السيو,تحسين محركات البحث seo,تحسين السيو في موقعك على بلوجر,شرح السيو,كورس السيو,كيف تبداء في تعلم السيو,كيفية إضافة وصف للموقع لتحسين السيو,مبادئ السيو,مباديء السيو,الاضافة الى اضافات لتفعيل السيو,السيو في اليوتيوب,تحسين محركات البحث لموقعك,تحسين موقعك فى محركات البحث,تحسين الارشفة,تحسين سيو موقعك,تحسين سيو الفيديوهات
تصدر نتائج بحث قوقل عبر تلك الأداة

في هذا الموضوع سأطرح عليكم أداة رائعة قد تساعد صناع المحتوى عموماً والمبتدئين خصوصاً على تصدر نتائج بحث قوقل وتحسين محركات البحث (seo) لمواقعهم ومواضيعهم .

تحسين محركات البحث (seo) ("السيو") هو العامل الأهم للمواقع أجمع سواء العربية أم الأجنبية ، وذلك بسبب أن تصدر موقع ما لنتائج البحث يجعل من عدد الزيارات أكبر؛ وبالتالي أرباح أكثر للموقع ، كما قد تدفع المواقع الكبرى لخبراء في مجال تحسين محركات البحث (Search Engine Optimization) لجعل مواقعهم تتصدر بحث قوقل (google) وغيره من محركات البحث 


تعد الكلمات المفتاحية أحد أهم الأسباب التي قد تجعل من الموضوع خاصتك يتصدر نتائج بحث قوقل و لتحسين محركات البحث ، إلا أن السؤال المطروح ايضاً كيف تتعرف على مدى مناسبة موضوعك للحصول على ترتيب جيد في نتائج البحث و إلى أي حد قد يتصدر موقعك عن باقي المواقع التي استهدفت الكلمة المفتاحية ذاتها .

ومن هذا المنطلق قد تحتاج أداة guinrank فهي تقوم بعمل تحليل دقيق للمواضيع المتصدرة على الكلمة المفتاحية التي تستهدفها أنت وتظهر لك نسبة صعوبة تصدر نتائج بحث قوقل باستخدام تلك الكلمة المفتاحية .

معرفة مدى صعوبة تصدر بحث قوقل بإستخدام الكلمة المفتاحية خاصتك من أهم الأغراض التي قد تساعدك على التصدر ، ومثال على ذلك إذا وجدت نسبة التصدر بإستخدام كلمة مفتاحية معينة صعبة جداً فهنا أنت ستقوم باستبدالها بكلمة مفتاحية أخرى ذات نسبة صعوبة أقل في التصدر 

والجدير بالذكر أن تلك الأداة تسمح لك باختيار الدول التي تريد التصدر عليها بحيث أنك تريد التصدر على دولة معينة بالخصوص وتريد التركيبة السكانية من تلك الدولة فكل ما عليك هو كتابة الكلمة المفتاحية واختيار الدولة المستهدفة ، وترك الأداة تقوم بالتحليل .


كما توفر تلك الأداة خدمة رائعة لم أجدها في الكثير من الأدوات المشابهة ، وهي كتابة الموضوع خاصتك في أداة guinrank من خلال إنشاء مشروع "object" في الأداة وهي ستقوم بتحليله وستظهر لك كلمات يجب عليك استخدامها للحصول على نسبة أعلى لتصدر نتائج بحث قوقل  .

guinrank,شرح guinrank,guinrank seo,اداة guinrank,guinrank tool,guinrank افضل,guinrank boost,شرح موقع guinrank,شرح اداة guinrank,guinrank tutorial,guinrank افضل اداة,guinrank optimizer tool,guinrank reviews and pricing,guin rank,guin; rank,rank,ranked,جين rank,solo rank,rank match,guinevere,page analyzer,content is king,mohamed elryan,content writing,keyword analyzer,page analyzer seo,seo page analyzer,content marketing,keyword generator,trending keywords,microniche finder,seo content writing


تتوفر الأداة بشكل مجاني بخدمات محدودة ويمكن الترقية ، وللمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة الصفحة الخاصة في الخطط والترقيات في موقع guinrank .

إيجابيات أداة guinrank  : 

بحث وتحليل دقيق للكلمة المفتاحية .

فريق دعم متجاوب في أي وقت للاستفسارات والاسئلة حول الأداة ، كما يتوفر باللغة العربية  .

تظهر الأداة مدى صعوبة التصدر في نتائج البحث باستخدام الكلمة المفتاحية التي تستهدفها.

اختيار الدولة المستهدفة .

سلبيات أداة guinrank :


تحتاج لوقت حتى تقوم بعملية التحليل .

الخطة المجانية لا تتضمن سوى تحليل واحد للكلمات المفتاحية في اليوم وخدمات محدودة .

وفي نهاية الموضوع أنصح صناع المحتوى بتجربة تلك الأداة الرائعة لأنها قد تساعدهم كثيراً في إنشاء محتوى أفضل و تصدر نتائج بحث قوقل ، كما تحتوي تلك الأداة على العديد من الخدمات التي لم يتم ذكرها في هذا الموضوع .



إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. الرجاء عدم التحدث في أي شئ فقط لهدف الربح من الأفيليت! هذه الأداة ليست أحترافية وغير دقيقة، وتعتبر طريقة عملها على نظام وهمي، (مرة تانية لما تتكلم عن حاجة لازم تكون مجربها وشفت نتئج حقيقية بنفسك)

    ردحذف
    الردود
    1. شكراً على تعليقك اخي الكريم ، واقدر اهتمامك في الحصول على كامل الشفافية ، في البداية انا لم احصل على اي مال من خلال هذا الموضوع ، وثانياً جربت هذه الاداة بنفسي وفعلاً ظهرت النتائج المرضية بالنسبة لي اما ثالثاً انا لم اذكر في هذا الموضوع انه يجب شراء النسخة او من هذا القبيل وإنما ايضا ذكرت ان هنالك الخطة المجانية والتي تتيح للمستخدم تجربة تلك الاداة ولو كانت الاداة وهمية لم قد تتوفر على خطة مجانية بالتأكيد اذا كانت وهمية لن توفر لك اي شيء مجاناً لان مبرمج يعلم انك لن تشتري تلك الاداة الا ان تلك توفر هذا لان مبرمجين تلك الاداة يعلمون ان المستخدم عندما يستخدمها بالنسخة المجانية سيقوم بشراء النسخة المدفوعة لانه سيرى النتائج بنفسه .

      كما تم ذكر سلبيات تلك الاداة .

      حذف