أفضل التطبيقات لتعديل الصور للايفون و الاندرويد

قد نحتاج لتعديل صورة معينة أو عدة صور سواء من اقتصاصهم أو التعديل عليهم من حيث الإضاءة أو حتى إضافة مؤثرات عليهم وما إلى ذلك، إلا إننا قد لا نجد سوى بعض التطبيقات البسيطة والتي لا تعطي إمكانية للمستخدم للتعديل على الصور بشكل احترافي، وهنا يأتي السؤال ما هي أفضل تطبيقات التعديل على الصور للاندرويد والايفون؟ .

ولا يجب أن تكون شخصاً خبرياً في مجال تعديل الصور لاستخدام تلك التطبيقات، فهي ذات واجهة سهلة اللإستخدام .

أفضل تطبيقات التحريرعلى الصور للاندرويد والايفون , تطبيقات تحرير صور للايفون , تطبيقات تعديل صور للاندرويد , تطبيقات تعديل صور للايفون , تطبيقات تحرير صور للاندرويد , افضل تطبيق تعديل صور
أفضل تطبيقات التعديل على الصور للاندرويد والايفون

أحضرت لكم في هذا الموضوع أفضل تطبيقات التعديل والتحرير على الصور للاندرويد والايفون.

1. Snapseed‏


تطبيق Snapseed‏ يعتبر من أكثر تطبيقات تعديل الصور شيوعاً، ويتوفر على متجري Google Play و App Store حيث تم تطوير هذا التطبيق من شركة Nik Software واستحوذت عليه قوقل عام 2012، وقامت بدورها بتطوير واجهة التطبيق وإعادة ترتيبها بشكل أفضل.

snapseed,تطبيق snapseed,تعليم تطبيق snapseed,تطبيق سناب سيد,شرح snapseed,snapseed editing,snapseed تعليم,snapseed tricks,snapseed app,شرح برنامج snapseed للاندرويد,أفضل تطبيق,snapseed photo editing,snapseed tutorial,تطبيق تعديل الصور,تطبيقات,شرح تطبيق snapseed,تعلم تطبيق snapseed,مزايا تطبيق snapseed,احتراف تطبيق snapseed,كيف يعمل تطبيق snapseed,كيف تستعمل تطبيق snapseed,تطبيق snapseed للاندرويد,تعديل الصور تطبيق snapseed,طريقة استعمال تطبيق snapseed,كيفية استخدام تطبيق snapseed,تطبيق
تطبيق Snapseed


مميزات التطبيق:


1. يوفر خدمات للتعديل الاحترافي فقط بضغطة زر دون الحاجة لاستخدام برامج تعديل احترافية على الحاسوب مثل فوتوشوب.

2. يحوي هذا التطبيق على ميزات تضم الذكاء الاصطناعي مثل: ميزة اكتشاف الوجوه والتعديل على ملامحها كما لو تم تعديل الصورة من خلال الكمبيوتر بأدوات احترافية لتعديل الصور .

3. إمكانية التعديل على إضاءة نقطة معينة من الصورة، وليس الصورة بأكملها.

4. العديد من المؤثرات الرائعة التي من الممكن تطبيقها على الصور من خلال هذا التطبيق.

5. من الممكن إضافة تأثير HDR على الصور من خلال هذا التطبيق والذي يقوم بتحسين الصور بشكل ملحوظ.


2. Adobe Lightroom


هو تطبيق تم تطويره من شركة Adobe المنتجة لبرنامج فوتوشوب الشهير، ويرتكز تطبيق Adobe Lightroom على مجالين في تعديل الصور، وهم تعديل إضاءة الصور وتعديل ألوان الصور، كما يوفر بعض الأدوات ليضاء كأداة اقتصاص الصور.

lightroom,adobe photoshop lightroom,lightroom cc,lightroom mobile,lightroom presets,lightroom tutorial,adobe lightroom,تطبيق adobe lightroom cc,adobe lightroom مهكر 2020,lightroom مهكر,adobe photoshop lightroom apk,adobe,تحميل تطبيق adobe photoshop lightroom مهكر مفتوح,تنزيل تطبيق adobe photoshop lightroom مهكر مفتوح,تحميل تطبيق لايت روم مهكر النسخه المدفوعه | adobe photoshop lightroom mod apk,lightroom apk,lightroom مدفوع,تطبيق lightroom مهكر,lightroom mod apk,تحميل تطبيق lightroom
تطبيق Adobe Lightroom

مميزات التطبيق:


1. يوفر خيار التعديل التلقائي على الصور بضغطة زر.

2. إمكانية إزالة الأجزاء غير المرغوب بها من الصور بشكل رائع دون التأثير عليها. (ميزة مدفوعة (تتوفر في تطبيق Snapseed‏ بشكل مجاني إلا أنها ليست بتلك الجودة في تطبيق Adobe Lightroom))

3. التعديل على درجة تشبع الألوان في الصور بشكل منفصل.

4. إمكانية إبراز التفاصيل في الصور بشكل احترافي.


3. PicsArt Photo Studio


من أفضل تطبيقات تحرير الصور إذا لم يكن أفضلها، يحتوي التطبيق على أدوات وتأثيرات وخدمات عدة تسمح للمستخدم بالتعديل على الصورة بشكل احترافي وليس هذا فقط بل من الممكن عمل خدع رائعة من خلال هذا التطبيق مثل التي يقوم بها المصممين المحترفين.

picsart photo studio,picsart,picsart photo,picsart photo studio مهكر,picsart photo studio full,تطبيق picsart photo studio,تطبيق picsart photo studio مهكر,picsart photo studio صانع الكولاج & محرر الصور,تطبيق picsart photo studio النسخه المدفوعه,تطبيق picsart photo studio النسخه المدفوعه للاندرويد,picsart photo studio app,picsart photo studio apk,picsart photo studio mod,picsart photo studio hack,picsart photo editing,picsart photo studio للكمبيوتر,picsart photo studio تحميل

تطبيق PicsArt Photo Studio

مميزات التطبيق:


1. يضم الكثير من الملصقات والصور الرائعة والتي تجعل من التعديل على الصورة أكثر احترافية وإتقان.

2. من الممكن تحويل الصور العادية إلى صور كأنها مرسومة باليد بشكل احترافي، وليس كما باقي التطبيقات التي توفر نفس الخدمة.

3. يحتوي التطبيق على العديد من أنواع الخطوط ، والتي تناسب اللغة العربية ايضاً.

4. يوفر هذا التطبيق ميزة وضع صورة على صورة، والتحكم بالشفافية بشكل أفضل من أغلب التطبيقات الأخرى.

4. Adobe Photoshop Express


تطبيق تم صنعه من شركة Adobe الشهيرة ، ذو واجهة مستخدم بسيطة وأدوات رائعة للتعديل الاحترافي على الصور دون الحاجة للخبرة الكبيرة في مجال تعديل الصور.

photoshop,adobe photoshop express,adobe photoshop,photoshop express,adobe photoshop (software),adobe,adobe photoshop express apk,adobe photoshop express تحميل,adobe photoshop exprees,adobe photoshop express mod apk,how to hack adobe photoshop express,adobe photoshop express نسخة premium,adobe photoshop express premium v7.1 apk,تطبيقadobe photoshop express للأندرويد,photoshop cc,تطبيق فوتوشوب,photoshop express مهكر,photoshop express mod apk,photoshop express iphone,فتوشوب ، photoshop express
تطبيق Adobe Photoshop Express

مميزات التطبيق:


1. واجهة مستخدم بسيطة جداً مع إمكانات رائعة تجعل من التعديل على الصور أسهل بكثير .

2. يوفر مقاطع فيديو تعليمية وخدع من الممكن أن تساعد المبتدئين في التعديل على الصور .

3. يوفر نظام عزل احترافي في الصور.

في نهاية موضوع أفضل تطبيقات التعديل على الصور، تتحسن أدوات التعديل على الصور يوماً بعد يوم وتتطور بشكل سريع حيث تتدخل الذكاء الصناعي في عدة مجالات إحداها تعديل الصور وقد ساعد على تسهيل العديد من الأغراض في هذا المجال وقد نرى في المستقبل القريب تطبيق لتعديل الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي بالكامل.

إرسال تعليق

0 تعليقات