إزالة الخلفية من الصور بدون برامج | أفضل تطبيق لإزالة الخلفية من الصور

 قد نحتاج لإزالة الخلفية من صورة معينة لتعديلها أو لإعادة استخدامها ، والعديد يستعين ببرامج احترافية مثل الفوتوشوب وغيرها من البرامج لتعديل الصور لإزالة الخلفية من الصورة بطريقة احترافية إلا اننا الان لا نحتاج إلى امتلاك خبرة في تعديل الصور لإزالة الخلفية بطريقة احترافية ومن الممكن إزالة الخلفية بضغطة زر.

أحضرت لكم في هذا موضوع أفضل تطبيق و موقع لإزالة الخلفية من الصور.
460
ازالة الخلفية من الصورة,ازالة خلفية الصور,ازالة خلفية الصورة,حذف خلفية الصور,طريقة ازالة الخلفية من الصورة,ازالة الخلفية,ازالة الخلفية من الصور,إزالة الخلفية من الصورة,مسح خلفية الصور,برنامج إزالة الخلفية من الصورة للايفون,إزالة خلفية,ازالة خلفية الصورة بدون برامج وبسهولة,ازالة خلفية الصورة اون لاين,ازالة الخلفية للصورة,ازالة الخلفية بضغطة واحدة,موقع مجاني لإزالة الخلفية من الصور,حذف خلفية الصورة,إزالة الخلفية من الصورة اون لاين
إزالة الخلفية من الصور


تطبيق Background Eraser:


يعتبر تطبيق Background Eraser أحد أفضل التطبيقات لإزالة الخلفية من الصور وذلك لسهولة استخدامه فيمكن إزالة الخلفية من أي صورة بكل سهولة ، وقد حصل التطبيق على تقييم 4.6 في متجر التطبيقات (Google play) وهو يعتبر تقييم عال جداً.

كما يحتوي التطبيق على عدة أدوات أهمها المحو التلقائي والتي تسمى في التطبيق (Auto-color) فكل ما عليك هو اختيار تلك الأداة ومن ثم وضع المؤشر على الخلفية وسيقوم Background Eraser بمحوها.

قد يتبقى بعض الشوائب بعد استخدام أداة المحو التلقائي ومن الممكن استخدام الأدوات الأخرى لمحو تلك الشوائب.


 

طريقة إزالة الخلفية من الصور بدون برامج:


في حال كنت ترغب بمحو خلفية صورة بشكل سريع ودون تحميل أي برامج أو تطبيقات فيمكنك استخدام احد اشهر المواقع.

موقع remove.bg :


هو موقع رائع يقوم بإزالة الخلفية من أي صورة بثواني معدودة وكل ما على المستخدم هو فقط ان يقوم برفع الصورة الى الموقع والذي هو بدوره سيقوم بمحو الخلفية باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي التي تفصل الجسم الرئيسي (داخل الصورة) عن الخلفية.


يقوم موقع reomve.bg بمحو خلفية الصور بشكل صحيح في اغلب الأحيان الا انه قد يخطئ في حال تقارب لون الجسم المراد إزالة الخلفية عنه في الصورة مع لون الخلفية الخاصة به وبهذه الأحيان يجب استخدام أدوات يدوية.

 طريقة استخدام موقع reomve.bg :

أولاً : قم برفع الصورة المراد إزالة الخلفية منها عبر الضغط على زر Upload Image .  

ثانياً : انتظر قليلاً حتى يقوم الموقع بإزالة الخلفية من الصورة ومن ثم قم بالضغط على زر Download لتنزيل الصورة الى الجهاز الخاص بك.


اذا كانت الصورة لا تزال تحتوي على بعض الشوائب من الخلفية أنصحك بإعادة رفع الصورة  مرة أخرى (الصورة التي قمت بإزالة الخلفية منها)

إرسال تعليق

0 تعليقات