أفضل طرق التحميل من الانستقرام | التحميل من الانستقرام بدون برامج

قد نرغب بتحميل فيديو أو صورة من الانستقرام، ولكننا قد نواجه بعض المشاكل لتحميل المنشورات كالتطبيقات المزيفة التي تطلب من المستخدم تسجيل الدخول إلى حسابه في الانستقرام من خلال وضع معلومات تسجيل الدخول الخاصة به في التطبيق والذي بدوره قد يستخدم تلك المعلومات لاختراق حساب المستخدم دون علمه. أحضرت لكم في هذا الموضوع أفضل طرق التحميل من الانستقرام والتي لا تتطلب من المستخدم وضع معلومات تسجيل الدخول الى انستقرام الخاصة به.


تحميل الفيديو من الانستقرام,تحميل من الانستقرام,تحميل الصور من الانستقرام,تحميل فيديو من الانستقرام,طريقة تحميل مقطع من الانستغرام,تحميل فيديو من الانستغرام,حفظ الصور والفيديو من الانستقرام,الانستقرام,تحميل فيديو من انستقرام,طريقة تحميل فيديو من انستقرام,شرح طريقة تحميل فيديو من الانستقرام,انستقرام,تحميل ستوري الانستقرام,تحميل فيديوهات الانستقرام,طريقة تحميل و حفظ الصور و الفيديو في الانستقرام,طريقة حفظ مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام
أفضل طرق التحميل من الانستقرام

التحميل من الانستقرام عبر موقع igram.io( التحميل من الانستقرام بدون برامج) :


يعتبر من أفضل المواقع للتحميل من الانستقرام إذ لم يكن الأفضل ، حيث انه لا يحتوي على الكثير من الإعلانات المزعجة، كما يدعم تحميل جميع أنواع المنشورات ، ويتوفر على واجهة سهلة الاستخدام للهواتف، والأهم انه يمكن المستخدم من تحميل المنشورات بضغطة زر.

طريقة استخدام موقع igram.io للتحميل من الانستقرام :

  1. قم بنسخ رابط المنشور المراد تحميله من الانستقرام من خلال الضغط على زر المشاركة ثم اختيار نسخ الرابط.
  2. قم بالتوجه إلى موقع igram.io عبر المتصفح، ومن ثم قم بلصق الرابط الخاص بالمنشور في المربع الظاهر في الموقع، كما موضح بالصورة:

  3. قم بالضغط على زر "Download" ومن ثم قم بتحديد الدقة المراد تحميلها وسيبدأ التحميل تلقائياً.


التحميل من الانستقرام عبر تطبيق Snaptube:


يتميز هذا التطبيق بانه يدعم التحميل من عدة منصات مثل: (يوتيوب، انستقرام، أو حتى فيسبوك .......إلخ) ، كما انه سهل الاستخدام الا انه غير متوفر على متجر التطبيقات (Google play)، ومع هذا يعتبر التطبيق شائعاً جداً لمستخدمي نظام اندرويد ، ولكنه لا يتوفر على اصدار خاص بنظام ios حتى الان.

ويمكن التحميل من الانستقرام باستخدام تطبيق Snaptube من خلال الخطوات التالية:

  1. قم بنسخ رابط المنشور المراد تحميله من الانستقرام من خلال الضغط على زر المشاركة ثم اختيار نسخ الرابط.
  2. قم بلصق الرابط في مربع البحث الخاص بالتطبيق ثم سيظهر المنشور المراد تحميله.
  3. اضغط على Download وقم بتحديد الدقة وسيبدأ التحميل تلقائيا.

إرسال تعليق

0 تعليقات