برنامج تحسين جودة الصور الى hd للايفون | توضيح الصور مجانا دون برامج

لا بد أنك قد احتجت يوماً إلى توضيح أو تحسين جودة صورة قديمة أو ذات جودة سيئة إلا أن أغلب برامج وتطبيقات تحسين الصور تغير الصورة بشكل مختلف تماما عن الواقع وتتلاعب بالألوان ولإضاءة الخاصين بالصورة.

في هذا الموضوع سأطرح عليكم برنامج تحسين جودة الصور إلى hd للايفون، وهو من أفضل البرامج الخاصة بتحسين جودة الصور والتي تحافظ على ألوان وإضاءة الصورة إلى حدٍ ما.

تحسين جودة الصور,تحسين جودة الصور القديمة,تحسين جودة الصورة,تحسين جودة الصورة للاندرويد,برنامج تحسين جودة الصور للايفون,تحسين جودة الصور للاندرويد,تحسين جودة الصورة بالفوتوشوب,تحسين جودة الصور اون لاين,تحسين جودة الصور للايفون,برنامج تحسين جودة الصور مجانا,برنامج تحسين جودة الصور للكمبيوتر,برنامج لتحسين جودة الصور,رفع جودة الصور,برنامج تحسين جودة الصور الى hd,برنامج تحسين جودة الصور إلى hd,تعديل جودة الصور,برنامج تحسين جودة الفيديو الى hd
برنامج تحسين جودة الصور إلى hd للايفون


برنامج Perfectly Clear لتوضيح الصور:


برنامج مخصص لتوضيح الصور، حصل على تقييم 4.2 في متجر التطبيقات (App store)، ويوفر العديد من الخيارات لتوضيح الصور؛ مما يتيح للمستخدم حرية التحكم والتعديل بالصورة من ناحية الألوان ،التفاصيل، والسطوع بشكل عام، وأكثر ما يميز البرنامج هو ميزة التوضيح باستخدام الذكاء الاصطناعي والتي توضح الصور بشكل احترافي وتلقائي في بضعِ ثوانٍ.

يتيح برنامج Perfectly Clear لتوضيح الصور الخطة المدفوعة والخطة المجانية إلا أنه يلزم المستخدم بالاشتراك في الخطة المدفوعة حتى يتمكن من تنزيل الصورة المعدلة بواسطة البرنامج، في حال كنت ترغب بتوضيح صورة واحدة فأنصحك باستخدام الطريقة المجانية التي سأشرحها في هذا الموضوع، إلا انني أنصح الشركات والمصممين بالتوجه للخطة المدفوعة والتي تتيح العديد من الميزات التي قد تساعد كثيرا والتي تجعل عملية توضيح الصور اسهل بكثير.


تحميل برنامج Perfectly Clear:

 يتوفر برنامج Perfectly Clear على كل من اندرويد وios:





توضيح الصور مجانا دون برامج:


في حال كنت ترغب بتوضيح صورة ولا ترغب بتنزيل أي برنامج يمكن استخدام موقع imgupscaler والذي يقوم بتوضيح الصور بطريقة احترافية جداً باستخدام الذكاء الاصطناعي، ويحد الموقع المستخدمين في الخطة المجانية بإمكانية توضيح 5 صور فقط في الأسبوع.
من الممكن أن يعطي الموقع لبعض مستخدمين النسخة المجانية المزيد من النقاط بعد مرور فترة زمنية، والتي تمثل الصور الممكن توضيحها باستخدام الموقع.


إرسال تعليق

0 تعليقات