سجل شاشة الكمبيوتر بدون برامج

 قد  ترغب بتسجيل شاشة الكمبيوتر الخاصة بك إلا أن بعض البرامج على الإنترنت تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة نسبياً، وتستهلك الكثير من موارد الكمبيوتر ، وبعضها قد يكون استخدامه معقداً بحيث يصعب على المستخدم استخدامه لتسجيل شاشة الكمبيوتر الخاصة به.

في هذا الموضوع سأطرح عليكم طريقة تسجيل شاشة الكمبيوتر بدون برامج.


تصوير شاشة الكمبيوتر,تسجيل شاشة الكمبيوتر,تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو,افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو,تصوير شاشة الكمبيوتر مجانا,تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو بجودة عالية,تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو,كيفية تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو بدون برامج,برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر,برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر,تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو بدون برامج,تسجيل شاشة الكمبيوتر بدون برامج,برنامج مجاني لتصوير الشاشة,كيفية تصوير شاشة الكمبيوتر,طريقة تصوير شاشة الكمبيوتر
سجيل شاشة الكمبيوتر بدون برامج.

موقع recordscreen.io :

هو موقع يساعدك على تسجيل شاشة الكمبيوتر الخاص بك بدون الحاجة إلى تنزيل أي برامج ويدعم جميع إصدارات ويندوز وغيره من أنظمة التشغيل مثل (ويندوز 7 , 8 , 10 , 11 ... إلخ) ، كما أنه سهل الاستخدام ويحتوي على واجهة مستخدم غير معقدة.

ويدعم الموقع تسجيل شاشة الكمبيوتر مع الصوت من الميكرفون ، ومن الممكن تشغيل خيار التسجيل من الكاميرا الخاصة بالكمبيوتر أثناء تسجيل شاشة الكمبيوتر. وفي حال كنت ترغب بعمل شروحات وكنت تمتلك كمبيوتراً ذا موارد وإمكانات ضعيفة فهذا الموقع يعتبر أفضل خيار متاح لك.

كما يتيح الموقع خياراً رائعاً بالنسبة للمستخدمين اللذين يرغبون بتسجيل برنامج معين فقط أو حتى نافذة واحدة في المتصفح بدون إظهار محتوى باقي النوافذ أو البرامج.

طريقة استخدام موقع recordscreen.io لتسجيل شاشة الكمبيوتر بدون برامج :

  1. توجه إلى الموقع من خلال الضغط على الزر في الأسفل. 
  2. قم بالضغط على زر "Record" .
  3. اختر "Screen Only" في حال كنت ترغب بتسجيل الشاشة فقط ، أو "Screen + Cam" إذا كنت تريد تسجيل الشاشة والكاميرا في ذات الوقت.
  4. اضغط على زر "Start Recording" لبدء التسجيل.
  5. قم باختيار النافذة في المتصفح أو البرنامج الذي ترغب بتسجيل الشاشة الخاصة به ، أما في حال كنت ترغب بتسجيل الشاشة كاملة اضغط على "Entire Screen" ثم قم بتحديد الشاشة الخاصة بك والتي ستكون ظاهرة في القائمة.
  6. اضغط على زر "share" أو "مشاركة" والملون باللون الأزرق في أسفل القائمة.
  7. عند الانتهاء من التسجيل اضغط على زر "stop sharing".


إرسال تعليق

0 تعليقات